-->

الخميس، 2 مارس 2017

تحميل كتاب CCNA R&S مقدم من CISCO الكامل بالعربي 2018 PDF

ccna pdf arabic

أقدم لكم اليوم كتاب CCNA R&S الكامل بالعربي PDF للتخصص في عالم الشبكات .



هذا الكتاب يعتبر افضل مرجع لمن يريد الحصول على شهادة CCNA من شريكة CISO هذه الشهادة مترف بها دوليا وتمكنك من العمل في اي شركة ومعترف بها عالميا...

ما لا تع تعرف ما هي شهادة CCNA!

حسنا:

تعتبر شهادة CCNA من أولى الشهادات التي يمكن الحصول عليها من شركة سيسكو، وهي تتناول المبادئ الأساسية في عمل الشبكات، لذا يعتبر اجتيازها واستيعابها بشكل دقيق في غاية الأهمية كي تتأسس بشكل صحيح في الشبكات. تتناول مواضيع بدءا من ما هو الرواتر، طريقة عمله، البروتوكولات التي يعمل عليها، دراسة TCP/IP، توصيل الشبكات سلكيًا ولاسلكيًا، دراسة IPv4 و IPv6، أمن وحماية الشبكات.

كما تعتبر شهادات سيسكو هي الأساس في احتراف عالم الشبكات حيث تقوم دورة السيسكو بإعطائك كل شيء عن عالم الشبكات ابتداً من الأساسيات حتى أدق التفاصيل حيث يتسنى لك بعد ذلك فهم كل شيء في الشبكات وهذا الكتاب سيأهلك لتكون مستعدا لها.

وصف الكتاب : يسهل على كل من يريد الدخول إلى تخصص عالم الشبكات، يتحدث هذا الكتاب أيضا عن شهادة سيسكو المعتمدة في الشبكات Network Certified Cisco Associate ما هي أهميتها كيفية الحصول عليها ومدتها.

 المؤلف: أحمد مشايخ .
ولمعرفة نبذة عن الكاتب يمكنكم قراءة السطور التالية:


كلمات دلالية : تحميل كتاب ccna بالعربي pdf, تحميل كتاب ccna بالعربي كامل,كتاب ccna 200-125, دورة سيسكو ccna كاملة بالعربي,  كتب شبكات الحاسوب pdf, شهادة سيسكو, كتاب الشبكات, احتراف CCNA, كتاب CCNA, تحميل كتاب ccna 640 802, تحميل كتاب ccna cisco, تحميل كتاب تلخيص بسيط لمنهج CCNA-1 باللغة العربية PDF مجانا, تحميل كتاب  CCNA باللغة العربية PDF مجانا

لتحميل الكتاب⤵ اضغط هنا

الموضوع التالى الموضوع التالى
الموضوع السابق الموضوع السابق
الموضوع التالى الموضوع التالى
الموضوع السابق الموضوع السابق
 

الاستضافة بواسطة فيدبورنر