-->

الثلاثاء، 3 يناير 2017

تحميل كتاب اعصار الزوار




في زمن كثرت فيه وسائل النشر المختلفة عبر الانترنت، من محركات بحث الى مواقع اجتماعية الى مواقع فيديو، الى مدونات و منتديات و مجموعات، اصبح جلب الزوار يشكل نقطة حرجة لكل من ينشئ موقعا مهما كان غرضه الربح او غيره. محركات البحث اصبحت متشددة مع الوقت و ارشفت موقعك سيتطلب بعضا من الجهد، و تميز موقعك و زيادة عدد زواره، اصبح يشكل نوعا من انواع المهمات المستحيلة.
لكن لدي لك خبر سار : الحقيقة ان موضوع جلب الزوار، يزداد سهولة مع تطور خدمات الانترنت، و لست مقيدا باستخدام وسيلة او اثنين لجلب الزوار.
فبعد ان كنا قبل عشرة سنوات نرسل المواقع التي تعجبنا الى اصدقائنا واحدا واحدا، اصبح بإمكانك الان ان ترسل اي وصلة الى جميع اصدقائك و معارفك بضغطة زر مع المواقع الاجتماعية،
يمكنك ان تناقش اي موضوع تريد في احد المنتديات، و يلقى موضوعك صدى و قد يثير ضجة، او ربما تريد ان تصور فلما عن موقعك و خدماته، و تنشره مجانا، و لما لا تنشئ او تنظم الى مجموعة بنفس اهتماماتك.
مع تطور الانترنت، فتحت ابواب جديدة لجب الزوار نحو موقعك، و هذا هو موضوع كتاب اعصار الزوار، حيث اتطرق الى طرق جلب الزوار نحو موقعك باسلوب مبسط في متناول الجميع. يحتوي الكتاب عدة فوائد و معلومات تخص هذا المجال، و اناقش SEO بأسلوب متطور اكثر، كما اتطرق الى بعض النظريات و الوسائل الحديثة لتوظفها في جلب الزوار نحو موقعك.
لتحميل الكتااب: 



الموضوع التالى الموضوع التالى
الموضوع السابق الموضوع السابق
الموضوع التالى الموضوع التالى
الموضوع السابق الموضوع السابق
 

الاستضافة بواسطة فيدبورنر